Wednesday, November 5, 2008

عدنا

بعد ابتعاد دام أكثر من شهرين عن عالم التدوين نظرا لفقدان مدونتي السابقه لساني هو القلم والتي كانت على موقع المدونون والذي إختفى مرة واحده دون اي أسباب مسبقه وأختفت معه أيضا خدمة الدعم الفني التابعه له أيضا دون سابق إنذار
مما أصابني بحالة من وقفان النفس من الشبكه العنكبوتيه بشكل عام ومن عالم التدوين بشكل خاص ، لأنه لم يكن لدي أي أرشيف لما كنت أدونه لإنه لم يخطر ببالي إنها تقع مره واحده بالشكل دا
وبعد صراع مع حالة وقف النفس الي كانت عندي قررت أن أعود مرة أخرى إلى عالم التدوين عبر البلوج سبوت لكن كنت متردد في إختيار اسم المدونه الجديده هل أسميها بنفس الإسم أم أغيره ، وكانت حيرتي الأكبر في كيف أبدأ وايه أول حاجه ممكن أنزلها فيها وما زلت محتار ، رغم الشعور الذي بداخلي بإنني أبدأ من الصفر من جديد وهذا ما كان يصعب علي الموضوع أكثر، لكن قررت انه لازم أبدأ بأي حاجه ....

فبسم الله أبدأ

2 comments:

Anonymous said...

السلام عليكم
الفففففففف مبروووووووووووك
المدونة الجديدة لا استطيع ان ابدي سعادتي بعودتك للتدوين
ننتظر جديدك المتميز دائما
دمت بود

سجود said...

انا اول مرة ادخل على ارشيف المدونة لاني ما بعرفها الا من مدة قصيرة ، وحبيت اني اضع تعليقي عند هدا الموضوع بالذات وحمدت ربنا انك رجعت يا استاذ عبد الرحمن للتدوين لان مصر محتاجة لناس متلك ، انا بعد ما شاهدت التدوينات عنجد انصدمت بوضع مصر ، ربنا يرعاكم